منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تضبطين زوجك متلبسا بلخيانه عبر هاتفه النقال!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهمومه6
عضو فعال


انثى Personalized field :
نقاط التقييم : 0
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: كيف تضبطين زوجك متلبسا بلخيانه عبر هاتفه النقال!   الأحد نوفمبر 16, 2008 12:50 am

كيف تضبطين زوجك متلبسا بلخيانه عبر هاتفه النقال!

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
نقلت لكم موضوع مفيد حق المتزوجات
وهو كيف تضبطين زوجك متلبسا بلخيانه عبر هاتف النقال؟!سؤال مستفز.
حصلنا على اجابته من التفصيليه من زوجه حازت وبجدارة على لقب شارلك هولمز المحقق الشهير
اثر صولاتها وجولاتها وملاحقاتها لزوجها الخائن والذي اعتاد على اللعب
على الحبلين كما يقال بلهجه العاميه..
وهذه زوجه ولنرمز لها بأسم وهمي هوميم
مثلا كانت علاقتها بلهاتف لا تتعدى طلب رقم ثم ضغط على زرsend لاتمام الاتصال,وجدت نفسها بين يوم وليلة خبيرة بكل ما يتعلق بلهاتف النقال جراء تصرفات زوجها وابو عيالعا المربيه وهي اليوم ينطبق عليها المثل الكويتي"ياغافلين لكم الله"بكل خبراتها التي اكتسبتها جراء نيشها وتفتيشها عن كل مايدين زوجها(ابو عين زايغة)

احتراف "ميم"
تؤكد الزوجه انها اكتشفت ذات يوم واثناء عبثها بموبايل زوجها
انه من النوع الذي يحتوي على مكان لخطي هاتف بمعنى وجود حيز
مكاني لشريحتي اتصال وهو مااتستغربت كثيرا منه اذا لم تكن تعلم
بأن هناك بهذه المواصفات..وعرفت بعدها بأن زوجها يمتلك خط هاتف
اخر غير الذي تعرفه رغم انه في الواقع لا يحمل الا جهاز واحــــــد!

تنصح ميم الزوجات بلعبث دائما وكلما كانت الفرصه ملائمه بهاتف الزوج للتدقيق على رسائل المرسله على وجه الخصوص,فربما قد يبادر لمسح رسائل الواردة ولكن الوقت لن
يسعفه لمسح كل ذاكرة الهاتف يوميا وقبل دخوله المنزل.
وتنصح ميم ايضا الزوجات بلدخول الى خاصية "الاوضاع او الادوات في الهاتف"الان الزوج قد يدعي وضوحه وصراحته ويترك هاتفه النقال على
مرأى من زوجته على اعتبار ان ليس لديه ما يخشاه وليس من الضروري
ان يبادر لاختيار الوضع الصامت الذي سيظهر ذلك على الشاشه الانه قد يختار
الوضع العام للهاتف مع تغيير مواصفاته كأن يمنع الرنين او يخفض تماما
من صوت الرنه ويمنع رنة المسجات وفي نهاية سيتحقق هدفه الانه يود ان يوصل للزوجه رساله مفادها بأنه ليس لديه مايخشاه وفي الواقع يكون قد اتخذ كل احتياطاته اللازمه لضمان سرية اتصالاته ومسجاته.

نصف يوم فقط
جربي ذات يوم واثناء عبثك بلموبايل زوجك ان تقومي بتحويل المكالمات الوارده لهاتفه لخط هاتف اخر.وهو خطك بلتأكيد ولكن ليس هاتف الذي يعرفه زوجك بل خط اخر ستقومين بشرائه خصيصا لهذا الغرض.
يمكنك ان تفعلي ذلك لنصف يوم فقط..قبل ان تبادري وبسرعه الي انهاء التحويل دون ان يعلم زوجك..والهدف من هذا الخطه البسيطه جدا..فاذا كنت تشكين بارقام معينه ترد الى هاتف زوجك وتشعرين معها بانه قد يرتبك قليلا
وفي ذات الوقت تعجزين عن استصدار كشف مكالمات لتشديد شركات الاتصال
بذلك وعدم منحها لهذا الكشف الا لصاحب الخط,دون ان يعلم ولمدة نصف يوم
الى هاتفك النقال الجديد الذي اشتريته خصيصا لهذا الغرض..سوف يجعلك تصلين الى غايتك فعندها يمكنك طلب كشف مكالماتك من شركة الاتصال على اعتبار ان هذه الارقام تزعجك وستعرفين حينها الارقام واصحابها او ربما صاحباتها!!ولكن احرصي على عدم رد على المكالمات عند تحويلها الان الهدف
هو رصد الارقام فقط دون اشعار الزوج ومن تعرفه بذلك!.

طريقتان مهمتان
التقنيات المتاحه حاليا لدى محترفي البرمجه الخاصة بالهاتف النقال تتيح استرجاع كل المعلومات والبيانات والصور المحذوفه من الموبايل بمافيها بيانات
عبر وصل الجهاز النقال بلكمبيوتر..وهي عملية لن تحتاج الا لدقائق معدودة اذا ما تدربت جيدا على كيفيتها..وعندها ستظهر امامك كل البيانات التي حذفها زوجك من هاتفه النقال بما في تلك المسجات والبلوتوث وغيره.
او ان تغامري بسرقة الجهاز واخذه الى احد محلات الهاتف النقال التي قد يقدم
لك احدهم مثل هذه الخدمه لقاء مبلغ مالي مغر..ولكنه تصرف ينطوي على مجازفه وقد ينتبه زوجك ويفتقد هاتفه نقال...!
نظر لخطورة ميزة الاحتفاظ بنسخ من الرسائل المرسلة في الهاتف النقال..فأن بعض الاواج قد يبادر الى الغائها من جهازه حتى لايطر كل يوم لمسح تلك
رسائل..الانه قد ينسى ذات يوم هذه
العمليه ولهذا يمكنك التدقيق وفحص جهاز الموبايل الخاص بزوجك..واذا ماوجدت انه قد الغى هذه الخاصية من هاتفه..فبادري فورا الى تغيير اعدادات الهاتف دون علمه واعيدي هذه الميزه للعمل..وحينها لن يعلم قطعا بتصرفك وستتمكنين من التدقيق على رسائله دون ان يشعر الانه يعتقد بان الخدمه ملغاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احبه وحدي
مشرفه
مشرفه


نقاط التقييم : 0
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف تضبطين زوجك متلبسا بلخيانه عبر هاتفه النقال!   الأحد نوفمبر 16, 2008 8:50 am

الــــــــــــــــــــــــــــســــــــــــــلامــــــــــــ عـــــــــــــــــــــــلـــــــــيـــــكــــــــــــمـــــــــ

Efrewfd Efrewfd :ERFEWR

مــــــــــــوضـــــــــــــو عـــــــــــــــــــكـــ رئــــــــــــــــــــــــــعـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تضبطين زوجك متلبسا بلخيانه عبر هاتفه النقال!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: الحياة الزوجيه-
انتقل الى: