منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a.elkaeid
عضوجديد


ذكر نقاط التقييم : 0
نقاط : 45

مُساهمةموضوع: القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي   الأحد يناير 03, 2016 9:03 am



[rtl][url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-sales-customer-service/c8ed][/url][url][size=30]
دورات تدريبية في التسويق والمبيعات والتعامل مع الجمهور[/size][/url][/rtl][url][/url]

[url][/url]
[url]
[/url]

[rtl][size=30]Marketing, Sales[/size][size=30] & [/size][size=30]Customer Service[/size][/rtl]

[size][font][url]
 [/url][/font][/size]
 

 [size=6] يسعدنا مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) بدعوتكم للتسجيل في دوراتنا للربع الأول من العام الجديد 2016 م / 1437 هـ ونقدم لكم الدورة التدريبية المميزة: [color]القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي [/color][/size][center]
[size]

تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية ومنسوبي دول الخليج
 

يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الإلكترونى او الاتصال بنا [/size]
[size]
للاستفسار عن الـ([color]محتوي العلمي - رسوم - تسجيل[/color]) يرجى الاتصال او ارسال بريد اليكترونى :
أحـــمـــد القـــعـــيـــد : Training Coordinator
هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056
البريد الالكتروني :   a.elkaeid@qspacetraining.com
للتعرف علي باقي الدورات التدريبية المميزة [color]المؤكدة [/color]  :   ([url]يرجي الضغط علي الرابط[/url]):
 

[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!registration/c1x4f][/url][url]للتسجيل المبدئي اضغط هنا[/url]

 
فيما يخص الشهادات فهي معتمدة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ، كما يمكن اصدار شهادة معتمدة من كلية كامبريدج الدولية للتدريب في جميع المجالات.

[/size]

[rtl][url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-sales-customer-service/c8ed][/url][url][size=30]
دورات تدريبية في التسويق والمبيعات والتعامل مع الجمهور[/size][/url][/rtl][url][/url]

[url][/url]
[size][url]
[/url]
[/size]

[rtl][size=30]Marketing, Sales[/size][size=30] & [/size][size=30]Customer Service[/size][/rtl]

[size][size][font][url]
 [/url][/font][/size]
 
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!manage-pricing-and-profits/cp01][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!the-principles-of-quality-sales-services/c1c91][/url]

[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!gain-customer-confidence/csau][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!motivate-and-train-your-team-of-sales/c30c][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!triple-strength-in-customer-service/c19kw][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!deal-and-the-quality-of-customer-service/c1kga][/url]

[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!key-project-market-intelligence/ca0j]Key Project Market Intelligence course [/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!international-marketing-under-the-gatt/cjw2][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!dealing-with-customer-complaints-and-obj/cyb6][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!management-of-marketing-and-sales/cbcp][/url]


[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!excellence-in-sales-and-marketing-servic/c23ih][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!leading-sales-managers-vision/ck7z][/url]

[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!lateral-marketing/c23rv][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-and-sales-service-principles/cvmz][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!preparation-of-marketing-plans-and-sales/ck8i][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!find-close-customer-strategies/ck8n ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!health-care-marketing/czhe] Health care marketing course outline [/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-professional/c1avx ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!difficult-types-of-customers/c16yj ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!identify-and-treat-the-marketing-problem/c11dc ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!activation-of-marketing-and-sales-plans/cvmu ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-applications-and-plans-to-incr/c1k3p ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!advertising-and-promotion/c1a3j ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!preparation-of-sales-professional-man/csgb ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-for-workers-in-agencies-and-mi/c1s7f ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!conclusion-of-successful-marketing-deals/cfpl ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!foundations-of-the-sales-department-for-/c1akm ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!principles-of-marketing-and-sales-servic/cu4u ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!concept-of-senior-customer-care/cgus ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!conducting-interviews-realizable/c4p0 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!manage-pricing-and-profits/cp01][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!direct-marketing/c159j ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!selling-skills/c1805 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!evaluate-the-performance-of-marketing-ac/c14ak ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!methods-of-preparation-of-marketing-plan/c4yr ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-operations-management-in-light/c1tee ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-and-promotion-of-the-new-produ/c1b8x ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-and-changing-customer-trends/c1ygl ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-in-light-of-the-recession-and-/c7vt ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!post-marketing-management/c1wa5 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!e-marketing/cskf ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!manage-pricing-and-profits/cp01][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!effective-experience-in-export-and-marke/coa3 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!analysis-of-the-market-to-stimulate-sale/c19e6 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!strategic-management-of-marketing-progra/c1mbo ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!sales-and-marketing-skills-to-government/c1de2 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!methods-of-excellence-in-the-face-of-mar/c1jk4 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!negotiation-skills-during-sales-meetings/cm8m ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-sales-companies/c236d ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!corporate-sales-administration/cokz ][/url]

[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!development-of-prediction-and-analysis-s/c19i0 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!the-principles-of-quality-of-service/ck3g ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!conclusion-of-successful-marketing-deals/cgfi ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!building-a-special-relationship-with-cus/c5ox ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!customer-care-skills/cejo ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!senior-customer-service-government-insti/c1gb ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!customer-satisfaction-measurement-techni/c1nc9 ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-and-sale-of-products-service/cmta ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!methods-and-techniques-developed-for-sal/c1sou ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!recent-trends-in-marketing-management/ckdm ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-of-consumer-goods-management/cwkx ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!measure-and-optimize-marketing-revenues/c19kr ][/url]
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!marketing-and-sales-services/cv0 ][/url]


[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!active-promotion-of-banking-products/cplh][/url]
Internet Marketing and Social Media 
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!manage-pricing-and-profits/cp01]Product Launch and Management [/url]
Key Account Management: Establishing Profitable Customer Relationships
Effective Brand Management
Certified Sales Manager
Distribution Channels: Optimizing Market Penetration
Customer Relationship Management: CRM Strategic Roadmap
The Strategic Marketing Plan
Advanced Key Account Management and Business Development
[url= http://aelkaeid.wix.com/qspacetraining#!sales-and-marketing-financials-workshop/c11r7]Sales and Marketing Financials Workshop [/url]
Certified Sales Professional
Creative Retail Selling and Visual Merchandising
Marketing for Better Results
Retail Management
Certified Marketing Professional
Power Selling
هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056
البريد الالكتروني :   a.elkaeid@qspacetraining.com
طابت أوقاتكم دائماً بالسعادة والاستفادة
[/size]

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: المنتدى العام-
انتقل الى: