منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تشعريه انه محبب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب الكبير
مس مؤهله للاشراف
مس  مؤهله  للاشراف


انثى نقاط التقييم : 0
نقاط : 256

مُساهمةموضوع: كيف تشعريه انه محبب   السبت نوفمبر 22, 2008 12:15 am

انتبه حفريات

سفر الزوج الكثير في ارتباطات العمل يجعل له وحشة خاصة في نفس الزوجة والأبناء وقد يؤثر على العلاقة بينهم , وكثيراً ما يشعر الزوج أثناء عودته بأنه ليس محط اهتمام من عائلته .
لذلك يأتي دور الزوجة في تغيير نمط استقبال الزوج من سفره وترتيب مفاجأة خاصة له عند عودته بمشاركة أبنائه ليشعر بأنه محبوب من اسرته وأنه ليس فقط لجلب الأموال ولكنه يظل حاضراً في قلوب الجميع وإن كان غائباً .
لذلك إليكِ تجربة خاصة وفكرة استقبال ( إنتبه حفريات )
رجع الزوج في الساعة الواحدة ليلاً وفتح الباب وكان الظلام شديداً واصطدم بلوحة خشبية مكتوب عليها ( إنتبه حفريات فضلاً .. اتجه يميناً ) ضحك الزوج واتجه يميناً فوجد لوحة أخرى مكتوب عليها ( حبيبي بابا أنت في قلوبنا .فضلاً اتجه يساراً ) فابتسم واتجه يساراً .. ثم سار قليلاً فاصطدم ببالونه كبيرة تقول له تمهل يجب أن تقرأ ما بداخلي فثقب البالون , ووجد ورقة فيها ( نورت بيتك يا حبيبي اتجه إلى أعلى ) ثم بدأت أسارير وجه تنشرح وما أن وصل إلى نهاية الدرج حتى أعاقه حبل وفيه شريط ساتان مكتوب عليه ( يجب قص الشريط لأنك شخصية هامة ينتظرها الجميع وبجانبك المقص) , قام الزوج بقص الشريط ثم سار قليلاً فوجد ورقة مكتوب عليها أفتح باب الغرفة ولا تخف فهناك مفاجأة , ففتح الباب وأنهالت عليه البالونات والورود وأضأوا الأنوار وكان الجميع بانتظاره مع الإبتسامة والهدايا المتنوعة والجميع بصوت واحد " عوداً حميداً ومبروك يا ماما على سلامة بابا )

:aw6


فكره حلوووووووه

جهزي الحمام ، ويستحسن ان يتم تنفيذها في وقت الصيف ،املئي البانيو بالماء البارد ، وخلي بالونات حمراء في الماء وفي كل بالونة ورقة مكتوب عليها أي عبارة مثل أحبك...مشتاقة لك .... أنت عمري ...الخ من كلمات الحب والغزل ، وضعي بالونة حمراء في المغسلة وفيها ورقة مكتوب عليها مفتاح الباب موجود في المكان الفلاني وحددي المكان ، وبالونة أخرى فيها ورقة مكتوب فيها عذرا حبيبي ما خليتلك ملابس أخرج من الحمام بالفوطة وانثري بعض الورود الحمراء على الماء في البانيو ،واشعلي مجموعة من الشموع الحمراء ،واغلقي اللمبة أو الإضاءة اللي في الحمام ،ولزقي ورقة على باب الحمام من الداخل ومكتوب فيها : يا بعد عمري هناك مجموعة من الخطوات لازم تسويها .
أولا: فرقع كل البالونات ما عدا البالونتين اللي في المغسلة ، فرقعهن آخر شيء.
ثانيا: أسبح زين ما زين.
وطبعا أنتي بتكوني مجهزة أدوات الاستحمام كلها.
الحين تبدأ الخطوة التالية يوم يرجع زوجك من السهرة ، روحي بسرعة وخذيه بالأحضان ، وبدهاء منك قولي له يع ريحتك وايد خايسة أحسن لك تروح تسبح، وخذيه من ايده ودخليه الحمام ، واقفلي عليه الباب من الخارج ، طبعا هو راح ينصدم بالحركة اللي سويتها لكن بمجرد ما يشوف الحمام والأشياء اللي فيه وكل شي فيه يدعو للرومانسية راح يسكت وما بيقول شي بل بالعكس بيطير من الفرح لما بيقرأ الورقة اللي على الباب ، ولما بيفرقع البالونات وبيقرأ الكلمات اللي بتجننه. المهم أنتي في هذه اللحظة جهزي نفسك وحطي بعض أدوات الزينة كالكحل وأحمر الشفاه ولا تنسي العطر الجذاب ، ويا حبذا لو تجهزي شي من العصائر الباردة ، والبسي الروب مالك واجلسي مرتاحة البال على السرير ، يوم بيطلع من الحمام ، قومي واعطيه العصير البارد، وصدقيني ما بصدق على الله متى يخلص شرب العصير ، وممكن أنه ما يخلصه أو ما يشربه أصلا، وسوف يأتي اليك على احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تشعريه انه محبب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: الحياة الزوجيه-
انتقل الى: