منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرقي رجل النظام(بوصلة الشخصية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماروحي
عضو خبير


انثى نقاط التقييم : 0
نقاط : 142

مُساهمةموضوع: الشرقي رجل النظام(بوصلة الشخصية)   الخميس مارس 10, 2011 1:23 am

أهلا
بكن عزيزاتي




إلى
عالم الناجحين




عنوان
الأصالة والحكمة




ورمز
الهدوء والوقار




المهتمون
بالجودة




المخططون
و المنظمون




المكافحون
والجادون




العنيدون
المتشبثون بآرائهم





المتمسكون
بالعادات والتقاليد





المرتبون




المركزون
في مهماتهم








الذين
لا يملون من الروتين





شعارهم
آداء العمل بطريقة صحيحة من أول مرة





ولديهم
مقدرة فائقة على التحليل













لونهم المفضل الأخضر




يحبون التأمل وخاصة للمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية












الذين يصافحون بثبات



ويمشون بحطوات ثابتة موزونة










المتيمون
بالتراث والأصالة










المقدرون لقيمة الوقت











البطيئون والصبورون


المحترمون للآداب العامة


المحاورون الجيدون









المحبون
للإسترخاء في جلسات مريحة مضاءة بالشموع










مواصفاتهم الواردة في الحديث النبوي



بطيء الغضب بطيء
الفيء.
( شخصية شرقية )وقد صمت عنهم، عليه الصلاة والسلام، ولعله أراد
فتلك بتلك، والله أعلم، أي بطيء الغضب صفة محمودة، وبطئ التسامح صفة
مذمومة، فتلك بتلك.



أي أنهم لا يغضبون بسرعة .........وانما يتحملون الأخطاء
وتتسع صدروهم


جدا


ولكنهم إذا غضبوا فإنهم لا يسامحون بسهولة .......ويحقدون
ولا ينسون


الإساءة


وربما يكررون ذكر الحطأ .......حتى بعد أن يسامحوا



وهم من ينطبق عليهم المثل القائل



اتقي شر الحليم إذا غضب



اذن أول عقبه تواجه زوجات الشرقيين هي عدم نسيان أزواجهم
للخطأ


وهي صفة ذميمة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرقي رجل النظام(بوصلة الشخصية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: الحياة الزوجيه-
انتقل الى: