منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجال الحرس الوطني يطردون شابين يرتديان «طيحني» و «سامحني يا بابا» من الجنادرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك
عضو متميز


انثى نقاط التقييم : 0
نقاط : 268

مُساهمةموضوع: رجال الحرس الوطني يطردون شابين يرتديان «طيحني» و «سامحني يا بابا» من الجنادرية   الجمعة أبريل 02, 2010 3:11 am



فض رجال الحرس الوطني المناوبين بأمن أرض قرية الجنادرية اشتباكا بين مجموعة من الشباب زوار المهرجان وشابين ارتديا زيا غير لائق حيث ارتدى أحدهما البنطال الشهير بـ «طيحني» والآخر «سامحني يا بابا». وشاهدت المصادر عددا من الشباب يركضون خلف الشابين ويطالبون بإخراجهما من القرية التي تمثل واقع المجتمع الخليجي عموما والسعودي خاصة، فيما تقدم عدد من رجال الحرس الوطني لإخراج الشابين من قرية المهرجان وتحويلهما للجهات الأمنية المختصة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في تعميمه الصادر بالقبض على مرتدي «طيحني، وسامحني يا بابا» وأخذ التعهد عليهم بعدم تكرار فعلهم وفي حال تكرارها فإنه يتم إيقافهم وإصدار بحقهم العقوبة الشرعية.
وقال الشاب عبدالله الزهراني احد الزوار أن الشابين الذين تجولا في مهرجان الجنادرية بلباس لا يمثل واقع الشباب السعودي قد يسيء لأبناء الوطن خاصة وأن المهرجان يحكي واقع التراث السعودي وثقافته وتقاليده ويزوره العديد من ضيوف المملكة أو المقيمين فيها للتعرف على موروث المملكة الشعبي وأصالتها العربية، موضحا أن مطالبتهم بخروج الشابين لعدم ارتدائهم الزي الرسمي أو الزي المحتشم الذي يحكي في الحقيقة واقع شباب الوطن.
كما أكد الشاب مهند عسيري أن الشابين قللا من احترامهما للعرس الثقافي الأكبر في المملكة، مبينا أن لباسهم ليس مكانه المناسب هذا المهرجان الذي يعقد سنويا لتجديد الموروث الشعبي والتراثي لأجداد شباب الوطن، منوها إلى سلبية اختيار اللباس المناسب في المكان المناسب. وبينت مصادر إخبارية أن رجال الحرس الوطني بالجنادرية اوقفوا الشابين وتم اجراء التحقيقات اللازمة معهما، وتم أخذ التعهد عليهما بعدم تكرار الواقعة، وخرجا على الفور من أرض المهرجان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي الابدي
نائبه المديرالعام
نائبه المديرالعام


انثى نقاط التقييم : 0
نقاط : 814

مُساهمةموضوع: رد: رجال الحرس الوطني يطردون شابين يرتديان «طيحني» و «سامحني يا بابا» من الجنادرية   السبت أبريل 03, 2010 6:59 am

شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجال الحرس الوطني يطردون شابين يرتديان «طيحني» و «سامحني يا بابا» من الجنادرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: منتدى الاخبار المثيرة والحوادث-
انتقل الى: