منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعودية حلا: التحرش أجبرني لترك الغناء ولن أمانع في أداء دور "السحاقية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
myasee
المدير العام
المدير العام


انثى Personalized field :
نقاط التقييم : 0
نقاط : 1147

مُساهمةموضوع: السعودية حلا: التحرش أجبرني لترك الغناء ولن أمانع في أداء دور "السحاقية"   الأحد مارس 28, 2010 11:20 am

ممثلة تقول أنها سعودية وتعتز باصلها وبلدها تفتخر أن تمثل في أدوار النماذج السلبية التي تعتقد أنها موجودة في المجتمع ، مثل دور "السحاقية" معتبرة أنها بقيامها بهذا الدور انما هو انطلاق من رسالة الفنان لكشف الواقع.

الممثلة "حلا" والمقيمة في الكويت صرحت بانها تعرضت لتحرشات جنسية دفعتها لاعتزال الغناء مبكرا، والتركيز على التمثيل فقط، وقالت: إن بعضهم طالبها بتنازلات وقحة في الوسط الفني.. الأمر الذي سبب لها صدمة وجعلها تبتعد عن احتراف الغناء.

وروت الفنانة حلا لـmbc.net، قصة عزوفها عن الغناء، قائلة: منذ طفولتي وفكرة أن أكون مغنية تسيطر علي، فقد كنت مطربة المدرسة الأولى في الحفلات والمناسبات في أثناء المرحلتين المتوسطة والثانوية.

وأضافت أنها قررت احتراف الغناء عندما كبرت سنها، على رغم معارضة أسرتها؛ إذ كانوا يرون أنها صغيرة، فضلا عن اصطدام ذلك بالعادات والتقاليد، لكنها أصرت على خوض تجربة احتراف الغناء.

وقالت الفنانة السعودية: اكتشفت أن الوسط الغنائي سيء جدا، فقد تعرضت للتحرشات الجنسية فضلا عن مطالبتي بتقديم تنازلات وقحة.. الأمر الذي جعلني أصاب بأزمة نفسية، لا سيما أن الصورة لم تكن هكذا في مخيلتي. وبذا قررت اعتزال الغناء.

وبعد تجاوزها الأزمة النفسية –كما تقول حلا– قررت العودة إلى المجال الفني، ولكن من خلال التمثيل فقط؛ إذ إن الغناء بات مستحيلا في ظل مبدأ الشهرة مقابل التنازلات.

من جانب آخر قالت: إن مسلسلات" أسوار" و"الساكنات في قلوبنا" وغيرهما تمثل خطا جريئا في المجتمع الخليجي، وأضافت أنها ضد الأصوات التي تحاول انتقادها؛ لأنها فعلا أعمال تخاطب المجتمع الخليجي، وتتناول القضايا والنماذج الموجودة.. لماذا نحاول طمس الحقيقة ووضع رؤوسنا في الرمل؟

وتابعت: أنا سعودية، وأعتز بأصلي وبلدي، وأرى أن هذه النماذج السلبية موجودة في المجتمع.. فلماذا أجعلها تعشش وتتكاثر دون أن ألفت انتباه الجهات المعنية تجاهها.

وقالت: إنها لا تمانع في تجسيد أكثر الشخصيات النسائية جرأة بما فيها شخصية "السحاقية"، مشيرة إلى أنها على رغم ما قد تواجهه من انتقادات إذا جسدت هذه الشخصية، لكنها ترى أن رسالة الفنان كشف الواقع.

وأضافت قائلة: أتذكر كيف تعرضت الممثلة البحرينية شذى سبت لهجوم ضار، بعد تجسيدها هذه الشخصية في مسلسل "عرس الدم"، لكن بعد ذلك أدرك الجميع كم كانت محقة

_________________

* اتـصـل بنــــــــا *





مابلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://miss7la.3arabiyate.net
حبي الابدي
نائبه المديرالعام
نائبه المديرالعام


انثى نقاط التقييم : 0
نقاط : 814

مُساهمةموضوع: رد: السعودية حلا: التحرش أجبرني لترك الغناء ولن أمانع في أداء دور "السحاقية"   السبت أبريل 03, 2010 7:15 am

شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السعودية حلا: التحرش أجبرني لترك الغناء ولن أمانع في أداء دور "السحاقية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: منتدى الاخبار المثيرة والحوادث-
انتقل الى: