منتديات مس حلا
] [img]http://help.ahlamonta

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات مس حلا


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لميس ونور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسك
عضو متميز


انثى Personalized field :
نقاط التقييم : 0
نقاط : 73

مُساهمةموضوع: لميس ونور   الإثنين نوفمبر 17, 2008 11:26 am

أصبحت "حواجب" لميس بطلة مسلسل "سنوات الضياع" موضة بين الفتيات الأردنيات، مثلما هو حال "الشامة" في ذقن نور بطلة المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه.
وتقول مصففة الشعر سناء الحندلي، إن حواجب لميس أصبحت موضة النساء هذه الأيام لا سيما الثريات، مشيرة إلى أنها تستقبل يوميا ما يزيد على 15 فتاة وامرأة، عشرة منهن على الأقل يطلبن تجميل حواجبهن على طريقة لميس.
وأضافت أن النساء يطلقن على لميس لقب "القطة الشرسة" أو "الجميلة المفترسة"، لا سيما بعد سلسلة الخلافات التي دبت بينها وبين يحيى، وأدت بالنهاية إلى وقوعها بفخ تيم الذي قايضها بالزواج مقابل حياة عشيقها يحيى.
أما غدير المختصة برسم التاتو فأكدت أن "الشامة" على ذقن نور غدت مطلب العديد من الفتيات اللواتي يقتدين بها وبرومانسيتها وشخصيتها، ويعتقدن أن هذه الشامة سر جمال نور، وعلامة تلفت انتباه الشباب المتيمين بهذه الشخصية.
وتعترف ميساء بأنها ليست أجمل من "لميس" لكنها مستعدة أن تفعل ما بوسعها حتى تصبح شبيهه لها أو قريبة من تفاصيل وجهها، والسبب في ذلك -كما كشفت- هو أن خطيبها مغرم بلميس وشخصيتها، لذلك فهي تتمنى أن تصبح مثلها.
وأضافت أنها بحثت لأكثر من شهر عن صالون سيدات فيه صورة للميس حتى تستطيع الكوافيرة أن تجعل من حواجبها وشعرها نسخة أخرى من لميس.
وجديد ميساء أنها تبحث الآن عن عدسات لاصقة بلون عيون لميس، كما أنها تستخدم مساحيق تجميل تجعل لون بشرتها قريبا من لون بشرة بطلة مسلسل سنوات الضياع، وذلك في سبيل أن تكون هي الأولى عند خطيبها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لميس ونور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مس حلا :: الحياة الزوجيه-
انتقل الى: